هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة

تملك قطعة أرضك في أول مشروع تملك حر في الشارقة " مدينة تلال "

اذهب الى الأسفل

تملك قطعة أرضك في أول مشروع تملك حر في الشارقة " مدينة تلال "

مُساهمة من طرف مي عامر في الإثنين مايو 07, 2018 8:27 am

[SIZE="6"]تملك قطعة أرضك في أول مشروع تملك حر في الشارقة " مدينة تلال "


للتفاصيل الرجاء الإتصال أو الواتساب على الرقم :00971507507268

أول مشروع تملك حر متوسط العائد الاستثماري المتوقع 12 % ، التمويل المصرفي متوفر ، متاح لجميع الجنسيات ، لاتوجد رسوم إدارية ، لاتوجد رسوم للصيانة ، فرص الاستثمار في المباني السكنية ، المباني المتعددة الاستخدام ، الفلل ، المجمعات التجارية والخدمية ، المدارس والحضانات.
مدينة تلال في الشارقة
مدينة تلال هي مشروع تطوير حديث متعدد الاستخدامات صممه آرثر ماكنزي على طريق الإمارات في الشارقة، المجتمع السكني هو أول مجتمع مخطط رئيسي تم تصميمه بعناية لابتكار بيئة رائعة مثالية للعيش الكريم والعمل والترفيه ومن المقرر أن يكون الموقع الرئيسي ليكون المكان التالي لأكبر مركز تسوق في الشارقة على شارع الإمارات، وسيكون للمركز حديقة مركزية متصلة تتيح للزوار بالتنزه في ممراته الخضراء المورقة والاستمتاع بمجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والمكاتب والمحلات التجارية وأفضل مرافق المجتمع، وتبعد مدينة تلال 20 دقيقة فقط من قلب دبي وعلى بعد 5 دقائق من مطار الشارقة الدولي وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من أكبر مراكز التسوق في الإمارات.
أقرب مدرسة وحضانة في مدينة تلال:
المنطقة لديها مدرسة وحضانة خاصة بها:
مدرسة العالم الجديد الأمريكية الجديد الخاصة ، مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات ، مدرسة الوحدة الخاصة ، مدرسة الأنصار الدولية ، مدرسة القرائن C1

أقرب مول في مدينة تلال:
المنطقة لديها مركزها التجاري ومركز المجتمع:
مول التلال ، مول ومركز زيرو 6 المجتمعي - الجرينة ، مول الرحمانية ، مول شوبينغ ، المركز العربي
أقرب مستشفى في مدينة تلال:
المنطقة لديها مستشفى خاص بها: مستشفى ثومبي للرعاية النهارية مويلح
للتفاصيل الرجاء الإتصال أو الواتساب على الرقم :00971507507268
[/SIZE]

مي عامر

عدد المساهمات : 1352
نقاط : 4025
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى