هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» شقتك في مشروع الممشى بالشارقة
اليوم في 4:21 am من طرف مي عامر

» تملك في مشروع (فلل البحر)
السبت سبتمبر 22, 2018 8:14 am من طرف مي عامر

» سارع بتملك شقتك في مشروع الجادة بالشارقة
الجمعة سبتمبر 21, 2018 8:48 pm من طرف مي عامر

» اول موقع الكتروني للذهب المستعمل
الجمعة سبتمبر 21, 2018 6:17 am من طرف مي عامر

»  الرافعة المالية
الجمعة سبتمبر 21, 2018 2:28 am من طرف doaausef3li

» كشف تسربات المياه - شركة البيوت
الخميس سبتمبر 20, 2018 10:29 pm من طرف مي عامر

» شركه نظافه منازل فى مصر
الأربعاء سبتمبر 19, 2018 9:12 am من طرف مي عامر

» شركة النقاء للتنظيف ومكافحة الحشرات| برأس الخيمة 0509399881
الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 10:01 pm من طرف eeeeee890

» عزل فوم بالرياض, كشف تسربات المياه, عزل مائي - شركة البيوت
الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 10:00 pm من طرف eeeeee890


شركة التسويق الإلكتروني

اذهب الى الأسفل

شركة التسويق الإلكتروني

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الجمعة أغسطس 24, 2018 1:34 am

فاكهة التفاح من أكثر الفواكه إنتشارا في كافة دول العالم ، هذه الفاكهة إنتشرت في بداية الأمر في تركيا ، حيث انتشرت بأنواع عديدة ومختلفة ، فقد تم إكتشاف التفاح عام 300 ق.م ، وأول من عرف التفاح هو الإسكندر الأكبر ، لذلك يعد التفاح من أقدم الفاكهة على وجه الأرض ، فتجد العديد من الشركات المنتجة للفواكه تقوم بالتسويق لمنتجاتها من خلال شركات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي أو التسويق الالكتروني متحدثة عن فوائد التفاح بالأخص والفاكهة عموما ، حيث أن للتفاح عدة فوائد لا تحصي ، و من أأمن أنواع الفاكهة في أغلب الحالات ، التفاح الأخضر أو الأصفر أو الأحمر بمختلف أشكاله او الوانه له فوائد جمة ، ولكن لابد من الامتناع عن تناول بذور التفاح وذلك بسبب احتوائها على مادة سامة تسمى بالسيانيد .

فوائد التفاح :

وهنا سنذكر بعض لفوائد  التفاح التي تعتبر ذات قيمة غذائية عالية حيث يتضمن كل 100 جرام من ثمرة التفاح علي :
1) 2.4% ألياف غذائية .
2) 0.26% بروتين .
3) 10.39% سكر.
4) 13% كربوهيدرات .
5) 0.17% دهون .

فوائد التفاح للجسم :
1) يعد التفاح مصدر أساسي للفيتامينات التي يحتاجها الجسم مثل : A ، B1 ، B5 ،B3 ، B6 ، B9 ، C ، E ، K  .
2) تناول التفاح يقوم بإمداد الجسم بنسب عالية جدا من الأملاح والمعادن الأساسية مثل : الفوسفور ، المنجنيز ، الصوديوم ، الكالسيوم ، الحديد ، البوتاسيوم ، الزنك لذلك تجد العديد من معامل التحليل التي تقوم بالتسويق عبر الإنترنت من خلال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي ينصح من يعانون من نقص الفيتامينات بتناول التفاح وبصورة يومية  .
3) يساعد التفاح على تفتيح لون البشرة ، كذلك له قدرة كبيرة على جعل البشرة أكثر نضارة وصحة وحيوية ، ويقوم التفاح لتنقية البشرة من التصبغات الجلدية والبقع .
4) يقوم التفاح بترطيب البشرة بشكل فعال وظاهر ، فيقوم بحمايتها من التعرض للجفاف ، كما يعمل التفاح على تأخير التجاعيد ، ويمنع علامات التقدم في السن ، لذلك تجد التفاح يدخل ضمن الكثير من مكونات مستحضرات التجميل كذلك تنصح شركات مستحضرات التجميل متابعيها على الإنترنت من خلال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي بضرورة تناول ثمرة تفاح يوميا للحفاظ علي البشرة نقية وجذابة  .
5) يساعد التفاح على حماية البشرة من الأضرار التي تحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة .
6) تناول التفاح يساعد على زيادة نمو الشعر وقوته والتقليل من تساقط الشعر، حيث يحتوي التفاح على مادة البيوتين ، ويحتوي ايضا علي فيتامينات ومضادات لعمة الأكسدة وكذلك يتضمن مجموعة من الألياف القابلة لأن تذوب .
7) يقوم التفاح لمعالجة قشرة الرأس ويقوم بعملية ترطيبها وحمايتها وكذلك يساعد على تحسين الدورة الدموية بها  و معالجة الإلتهابات التي تصيب فروة الرأس لذلك تجد أنواع كثيرة من مستحضرات العناية بالشعر يدخل ضمن مكوناتها التفاح والتي تقوم الشركات المنتجة لها بالتسويق لها عبر الإنترنت من خلال ادارة حسابات التواصل الاجتماعي .
Cool تناول التفاح يساعد على حماية اللثة وتقويتها وحماية الأسنان من التسوس ، كذلك لديه القدرة على محاربة البكتيريا التي تصيب فم الإنسان والتي تكون السبب في الرائحة الكريهة به، فتجد العديد من الأنواع المختلفة لمعجون الأسنان تكون بالتفاح وخاصة التفاح الأخضر حيث أن له رائحة وطعم مميز في الفم ، فتجد هذا النوع من المعجون  برائحة التفاح " يتم الإعلان عنه على موقع التواصل الإجتماعي من خلال شركات ادارة حسابات التواصل الاجتماعي   .
9) يخفض الكوليسترول وله القدرة على منع تراكم الدهون .
10) يحتوي على مواد مضادة لعملية الأكسدة يحارب السرطان ويقلل من خطر الإصابة به .
11) يحمي القلب ويمنع حدوث الجلطات .
12) يساعد على حماية الجهاز الهضمي ويساعد علي الهضم .
13) يساعد في خفض الوزن ويحارب السمنة .
ومازال هناك العديد والعديد من الفوائد التي تجعل من التفاح دواء ضروري لابد من تناوله لحماية الجسم ونموه .

إيثار عرفات

عدد المساهمات : 3
نقاط : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى