هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تملك شقتك في مشروع الممشى بالشارقة
اليوم في 7:32 am من طرف مي عامر

» مشروع مساكن نسمة في الشارقة
أمس في 9:55 am من طرف مي عامر

» شقق للبيع في إسطنبول
الأحد أكتوبر 14, 2018 2:36 am من طرف مي عامر

» تملك في مشروع (فلل البحر)
السبت أكتوبر 13, 2018 9:51 am من طرف مي عامر

» سارع بتملك شقتك في مشروع الجادة بالشارقة
السبت أكتوبر 13, 2018 5:04 am من طرف مي عامر

» مشروع جزيرة مريم - الشارقة
السبت أكتوبر 13, 2018 2:45 am من طرف مي عامر

» حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب مقولة حقيقية بالتجربة
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 10:02 pm من طرف إيثار عرفات

» احتراف أنظمة الشَّبكات سيسكو cc na
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 2:53 am من طرف مي عامر

» الشارقة جاردن سيتي أختيارك الأول للسكن
الثلاثاء أكتوبر 09, 2018 5:06 pm من طرف مي عامر


كيف يمكن مساعدة العملاء في الأسواق الجديدة لشراء المنتجات ؟

اذهب الى الأسفل

كيف يمكن مساعدة العملاء في الأسواق الجديدة لشراء المنتجات ؟

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 6:56 pm

عندما تقوم شركات التسويق الالكتروني في السعودية بالتوسع في النشاط التجاري الدولي فأن هناك العديد من العمليات التي توجد على الموقع الالكتروني والتي لا تتناسب مع جميع العملاء في العديد من الأسواق لذا يجب أن يتم التعامل مع الموقع الالكتروني بالشكل المناسب وعمل التعديل عليه بالصورة التي تتناسب مع جميع العملاء في جميع الدول المطلوب التوسع فيها.
حيث أن شركات التسويق الالكتروني في السعودية تعمل على توسيع النشاط التجاري في الدول الأخرى وذلك من خلال التفكير بشكل غير تقليدي حتى تتمكن من التأكد من أن الموقع الالكتروني والتجربة التي يقوم بها العملاء في الدول الأخرى على الموقع وطريقة سداد الرسوم كل هذه الأشياء سهلة للزائر في أي دولة أخرى.
شركات التسويق الالكتروني في السعودية وخطوات الوصول بالنشاط التجاري إلى العالمية من خلال شبكات التواصل الاجتماعي

يوجد مجموعة من الخطوات التي يجب على شركات التسويق الالكتروني في السعودية اتبعاها حتى تتمكن من الوصول بالنشاط التجاري إلى العالمية والحصول على الناتج المطلوب:
الخطوة الأولى هي اللغة والتكييف المحلي حيث أن هذه الخطوة من أهم الخطوات حيث يجب ترجمة الموقع وتكييف اللغة بالشكل الذي يتناسب مع اللغة الأصلية للدولة التي يتم التسويق الالكتروني فيها وذلك من خلال محترف وعدم الاعتماد على خدمات الترجمة الآلية.
إلى جانب التكييف المحلي وهو أهم الأساسيات التي لها دور مهم في نجاح الموقع الالكتروني وذلك لضمان العديد من الأمور المهمة مثل الاستمارات التي يتم تقديمها للعملاء التي يتم من خلالها الحصول على العديد من الاستفسارات والمعلومات والمعايير المحلية وطريقة كتابة العناوين وأرقام الهاتف وغير ذلك.
ثم تأتي الخطوة الثانية التي تهتم بها شركات التسويق الالكتروني في السعودية وهي خطة المدفوعات حيث أن كل دولة لها طريقة الدفع التي تفضلها والتي تختلف عن غيرها من الدول لذا يجب البحث على طرق الدفع المناسبة للدولة التي يتم استخدامها ولكن بشكل عام يوجد العديد من طرق الدفع عبر الانترنت مثل باي بال التي قد تكون أحد الحلول السهلة في معظم انحاء العالم كما يجب العلم بأن بطاقات الائتمان ليست من الحلول المتاحة للعديد من العملاء.
بالإضافة إلى أنه من المهم التفكير في نظام للتجارة الالكترونية يتمكن من التكيف مع معظم أشكال الضرائب ومختلف العملات بالشكل الذي يساعد في الدفع بدون الحاجة إلي التفكير في أسعار الضرائب الإضافية أو أسعار الصرف كما يجب العلم بأن العميل إذا لم تكون جميع هذه الأفكار متاحة أمامه فأن احتمالات الشراء سوف تتزايد بشكل كبير.
إما الخطوة الأخيرة التي يجب الاهتمام بها من جانب شركات التسويق الالكتروني في السعودية هي خطوة المراجعة حيث أن هذه الخطوة من الخطوات المهمة التي يتم من خلالها تخصيص وقت حتى يتم النظر في الموقع بصورة كاملة وذلك من وجهة نظر الزائر للموقع من الدولة الأخرى التي يتم التسويق الالكتروني فيها حيث يجب أن يتم فحص الموقع بصورة حيادية بالشكل الذي يساعد في التعرف على المشاكل التي يمكن أن يعاني منها الزائر عند تنفيذ عمليات الشراء على الموقع.
حيث يجب أن يتم التأكد بشكل دائم بأن الموقع يعمل بشكل جيد وأن المصطلحات التي توجد عليه دقيقة بالصورة المطلوبة والأسلوب مألوف للعملاء في السوق الجديد وأن العملات صحيحة وأن طرق الدفع هي الطرق المناسبة بالإضافة إلى أنه يجب الحرص على تنفيذ عملية المراجعة بشكل منتظم حتى يتم التأكد من عدم حدوث أي مشاكل حتى يتم حل المشاكل في وقت حدوثها.

إيثار عرفات

عدد المساهمات : 6
نقاط : 18
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى