هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صمم موقعك الالكترونى بكل احترافيه
اليوم في 9:34 am من طرف مي عامر

» صمم موقعك الالكترونى بكل احترافيه
اليوم في 9:23 am من طرف مي عامر

» مشروع جزر العالم
اليوم في 8:26 am من طرف مي عامر

» فلل فى دبى
اليوم في 7:49 am من طرف مي عامر

» مشروع الممشى
أمس في 8:37 pm من طرف مي عامر

» احمى سيارتك من السرقة
أمس في 7:28 pm من طرف مي عامر

» اعلانات مموله
الإثنين نوفمبر 19, 2018 3:13 pm من طرف مي عامر

» اعلانات مموله
الإثنين نوفمبر 19, 2018 2:39 pm من طرف مي عامر

» فيدوهات موشن جرافيك متحركة
الإثنين نوفمبر 19, 2018 9:03 am من طرف مي عامر


ادارة مواقع التواصل الاجتماعي والأسعار الخاصة بها

اذهب الى الأسفل

ادارة مواقع التواصل الاجتماعي والأسعار الخاصة بها

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الخميس أكتوبر 04, 2018 8:38 pm

تختلف اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي مع تطور واختلاف التكنولوجيا في حياتنا، كما أصبحت شبكات التواصل الاجتماعي لها الدور الكبير في التعرف على أراء الجماهير المختلفة في المنتجات التي يتم بيعها ومعرفة رأيهم في الخدمات، ويمكن متابعه أخبار المشاهير ورجال الأعمال الكبار كما يمكن تحقيق نسبة ربح عالية من خلال عرض المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي.
مواقع التواصل الاجتماعي والشركات
أصبحت بعض الشركات مؤخرا تقوم بعمل موقع خاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتوصيل المنتجات التي تقوم ببيعها وتوصيل الخدمات التي تقوم بها إلى عدد كبير من الجماهير وذلك ما يضمن تحقيق نجاح للشركة وزيادة مبيعاتها ومن هنا بدأ بعض الأفراد بالقيام بعمل إداري لمواقع السوشيال ميديا عن طريق وضع اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مبلغ مالي مناسب للعمل الذي يقومون به ويقوم هؤلاء الأشخاص بعمل دعاية للشركة وتحقيق ربح خاص لها.
تحديد  اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
يختلف تحديد اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي باختلاف عدة عوامل حيث أن ادارة شركة تعرض خدمة معينة يختلف عن ادارة صفحة تقدم خدمات للمواطنين، ويختلف أيضا عن ادارة صفحة تتحدث عن شخصية مشهورة ويرجع الاختلاف إلى معرفة إن كانت الصفحة تحتاج إلى باقات فيسبوك فقط أم أنها عدة مواقع تحتاج إلى فريق عمل مخصص لإدارتها.
ومن هنا نجد عدة اسعار متنوعة تختلف بحسب الباقة و نوع الشركة ونوع الخدمة المقدمة وأيضا تختلف بحسب فترة التعاقد والتي تتراوح بين ثلاثة أشهر إلى 6 أشهر، وعندها يحدد العميل إن كان سيستمر في التعامل مع هؤلاء الأشخاص الذي يقومون بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي أم سيتوقف عند الحصول على تلك الخدمة.
كيفية إدارة مواقع التواصل الاجتماعي
تتم إدارة مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق عدة طرق مختلفة تعمل على جذب الزائرين للصفحة وأيضا زيادة عدد المتابعين لها، وبالتالي زيادة التفاعل الخاص بالشركة التي قامت بالتعاقد مع مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها تخفيض اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي.
تقوم الشركة المسؤلة عن ادارة موقع التواصل الاجتماعي بعمل مسابقات بصفة دورية لضمان زيادة التفاعل بين أعضاء الصفحة وتكون تلك المسابقات بشكل شهري أو أسبوعي وقد تطرح الشركة بعض الأسئلة وتقدم هدايا لمن يجيب عن تلك الأسئلة بشكل صحيح مما يعمل على جذب الأعضاء للمشاركة في الصفحة وزيادة التفاعل بين الجميع وهذا ما يسبب نجاح للشركة وعمل دعاية خاصة لها، بالإضافة إلى تحقيق الربح المادي من خلال الإعلانات التي تعرضها الصفحة نتيجة إلى زيادة التفاعل القائم في الصفحة مما يجعلها مميزة بين الصفحات الأخرى المنافسة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الشبكات المختلفة مثل الفيس بوك والانستجرام وتويتر وجوجل وغيرها الكثير.
كما تقوم الشركة المختصة بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي بالعمل على متابعة أخبار الشركات التي تقوم بعمل دعاية لها أو الشخص المشهور والسلعة والمنتج الذي تعلن عنه حتي تكون على دراية تامة بالأخبار والتغييرات التي تطرأ على المتعاقد معها سواء من خلال تغيير الأسعار أو عمل جديد يقوم به المطرب وتقوم بعمل استطلاعات رأي عن أي أغنية مفضلة للجميع وأكثر البوم مفضل وبذلك تضمن الصفحة التفاعل بشكل كبير وزيادة في عدد المتابعين نتيجة لما تعرضه من محتوى شيق وجذاب.
وبالتالي تقوم الشركة بعرض منتجات خاصة إن كانت إدارة الموقع تتعلق بشركة ما وتقوم بعمل أيضا استطلاعات رأى تعمل على معرفة رأي الجمهور في المنتج وجودته وسعره وهل يناسب الجميع أم أن به بعض العيوب لتعمل الشركة على معالجتها مع مراعاة عدم زيادة اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي.


إيثار عرفات

عدد المساهمات : 9
نقاط : 27
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى