هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
اليوم في 10:48 am من طرف مي عامر

» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
اليوم في 10:42 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
اليوم في 10:30 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
اليوم في 10:21 am من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
أمس في 10:13 pm من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
أمس في 9:54 pm من طرف مي عامر

» تصميمات جرافيك وفوتوشوب
أمس في 1:05 am من طرف مي عامر

» تصميمات جرافيك وفوتوشوب
الخميس ديسمبر 13, 2018 10:33 am من طرف مي عامر

» أرغب في افتتاح مشروع جديد فما هي الخطوات القيام به؟
الأربعاء ديسمبر 12, 2018 8:04 pm من طرف إيثار عرفات


شقق للبيع في إسطنبول

اذهب الى الأسفل

شقق للبيع في إسطنبول

مُساهمة من طرف مي عامر في الأحد أكتوبر 14, 2018 2:36 am

[SIZE="6"]شقق للبيع في إسطنبول



إسطنبول من أجمل المدن العالمية التي تختص بمناظر طبيعية خلابة، بغاباتها الواسعة التي تحيط بها حيناً، وتتداخل معها أحياناً أخرى، وكذا المعالم السياحية والأثرية التي تحتضنها، وموقعها على مضيق البوسفور؛ لذلك فإن خيار البحث عن شقق للبيع في إسطنبول سيكون خيارك المفضل للسكن والراحة والاستجمام.
وفي مدينة إسطنبول الممتدة على قارتي أوروبا وآسيا، بإمكانك اليوم أن تجد صفقات رائعة ومتنوعة لشراء أجمل[URL="https://istanbul.imtilak.net/seaview-apartments-for-sale-istanbul"] الشقق المطلة على البحر[/URL] في العام 2017 والعام 2018.


وتشير التقارير العقارية إلى أن المنازل الموجودة في مدينة [URL="https://istanbul.imtilak.net/"]إسطنبول[/URL] تثير اهتمام المستثمرين الأجانب عامة، لا سيما في مناطق إسطنبول الأوروبية، القريبة إلى المشاريع الحكومية الكبرى مثل [URL="https://istanbul.imtilak.net/news/istanbul-canal-is-realestate-investment-opportunity-four-areas"]قناة إسطنبول،[/URL] حيث يتوقع أن ترتفع أسعار الشقق في المناطق المحيطة بها باستمرار، لتشكل خياراً رائعاً للاستثمار وللسكن معاً.




تقدم إسطنبول فرصاً مذهلة في قطاع الاستثمار العقاري من حيث الأسعار المنخفضة والمناسبة لقطاع كبير من المستثمرين، حيث يجدون ما يبحثون عنه في مناطق متنوعة، سواء أكانت ساحلية مطلة على البحر، أو في داخل المدينة... فهناك خيارات متنوعة للاستثمار العقاري، وشراء الشقق والعقارات في أجمل أحياء إسطنبول مثل: [URL="https://istanbul.imtilak.net/apartments-for-sale-istanbul-basaksehir"]باشاك شهير[/URL]، و[URL="https://istanbul.imtilak.net/apartments-for-sale-istanbul-bahcesehir"]بهجة شهير[/URL]، وبيوك [URL="https://istanbul.imtilak.net/apartments-for-sale-istanbul-buyukcekmece"]جكمجه[/URL].
وتقوم الحكومة التركية إلى جانب شركات القطاع الخاص بدور ريادي في تشجيع الاستثمار العقاري، من خلال تقديم [URL="https://istanbul.imtilak.net/articles/features-facilitations-owning-apartment-sea-views-istanbul"]ميزات وتسهيلات لامتلاك الشقق[/URL]، وتشجيع المشاريع العقارية الجديدة، بما يتناسب مع الزيادة السكانية المطردة، ويلبي احتياجات المستثمرين المتنوعة لشراء الشقق والعقارات المتنوعة في إسطنبول.
ما الأمور التي يجب الانتباه إليها أثناء شراء الشقق في إسطنبول؟
يجب أن يتم تحديد ميزانية الشراء المخصصة للشقة المرغوبة للسكن أو الاستثمار، مع الابتعاد قدر الإمكان عن القروض المصرفية ذات الفوائد المضافة لا سيما إن كان الهدف استثمارياً، لئلا تأكل الفوائد أرباحك.
وعند شراء الشقق في إسطنبول، لا يُنصح بالتركيز فقط على المناطق المشهورة في المدينة، بل يُنصح بالتوجه إلى[URL="https://istanbul.imtilak.net/articles/istanbul-investment-districts"] المناطق الاستثمارية [/URL]أو المناطق التي تشهد ازدهاراً جديداً مثل: [URL="https://istanbul.imtilak.net/articles/beylikduzu-district"]بيليك دوزو[/URL]، [URL="https://istanbul.imtilak.net/articles/everything-you-want-know-basaksehir-area"]وباشاك شهير[/URL]، و[URL="https://istanbul.imtilak.net/articles/bahjeshehir"]بهجة شهير[/URL].
أخيراً يجب تحديد القسم المرغوب من المدينة، هل تغرب في القسم الآسيوي؟ أو القسم الأوربي، ولكل قسم مواصفات، لكن على العموم ينصح بالقسم الأوربي، لحيويته أكثر، وفرصه الواسعة.
كما أن القرب والبعد من مركز إسطنبول الأوربية والمناطق التاريخية، والإطلالات البحرية، والمناطقة المدعومة بالمشاريع العملاقة...، كل ذلك يلعب دوراً أساسياً في اختيار الشقق.[/SIZE]

مي عامر

عدد المساهمات : 1541
نقاط : 4588
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى