هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
أمس في 3:04 pm من طرف مي عامر

» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
أمس في 7:57 am من طرف مي عامر

» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:48 am من طرف مي عامر

» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:42 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:30 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:21 am من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
السبت ديسمبر 15, 2018 10:13 pm من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
السبت ديسمبر 15, 2018 9:54 pm من طرف مي عامر

» تصميمات جرافيك وفوتوشوب
السبت ديسمبر 15, 2018 1:05 am من طرف مي عامر


ما هو موقع التواصل الاجتماعي الأفضل للتسويق للنشاط التجاري ؟

اذهب الى الأسفل

ما هو موقع التواصل الاجتماعي الأفضل للتسويق للنشاط التجاري ؟

مُساهمة من طرف إيثار عرفات في الأربعاء نوفمبر 14, 2018 7:07 pm


هناك الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي التي تظهر بشكل مستمر ودائما ما تحاول هذه المواقع تقديم الجديد الذي يجذب الانتباه إليها ولكن دائما ما يبحث صاحب النشاط التجاري عن موقع التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها تحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي حيث أنه يجب على صاحب النشاط التجاري التعرف على المواقع الأنسب للنشاط والتي يمكن من خلالها الوصول إلى عملاء محتملين وتحويلهم إلى عملاء واقعيين يمكن استهدافهم لتحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي لذلك يجب دائما أن يتم فهم مواقع التواصل الاجتماعي وأن يتم التعرف على المواقع التي يمكن من خلال التحقيق الفائدة الأكبر.
اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي والتعامل مع المواقع التواصل المختلفة
كيف يمكن تأسيس التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي وكيف يمكن الحصول على اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي يعد هذا من الأمور التي دائما ما تشغل بال أصحاب الأنشطة التجارية الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لهذه الأنشطة فعلى الرغم من تواجد العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة التي يمكن من خلالها تحقيق العديد من الأهداف إلا أنه يوجد أيضا العديد من المواقع الصغيرة الأكثر تخصصا والتي يمكن أن تعطي قيمة أكبر للنشاط التجاري.
يجب في البداية على صاحب النشاط التجاري أن يعمل على تصنيف جميع مواقع التواصل الاجتماعي إلى مجموعة من الفئات حتى يتمكن من فهم كل موقع وحتى يتمكن من تركيز الاهتمام على المواقع الأنسب للنشاط التجاري التي يمكن من خلالها تحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي المطلوبة.
فهناك المواقع الكبيرة مثل فيسبوك وتويتر وجوجل بلس هذه الشبكات تمتلك جمهور كبير فشبكة مثل فيسبوك وحدها تمتلك ما يزيد عن مليار مستخدم حول العالم وهو ما يعني أن العملاء الحاليين والعملاء المستقبليين يمكن ان يكونون على هذه الشبكة الضخمة لذا فمن المهم أن يكون للنشاط التجاري تواجد على هذه الشبكة.
ولكن هناك أيضا مجموعة من مواقع التواصل الاجتماعي الصغيرة التي تهتم بمجالات محددة ومواضيع متخصصة وجمهور محدد يحتاج إلى التعامل مع أشياء محددة ويبحث عن محتوى مفصل أو أكثر عمقا فهناك بعض مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصة في مجالات المطاعم والسفر والرحلات والسياحة وهناك بعض المواقع الأخرى التي تتخصص في صناعات متنوعة وهناك بعض المواقع التي تتخصص في الكتب والقراءة وغير ذلك.
وعلى الرغم من أن عدد الأعضاء التي تتواجد على هذه المواقع تكون أقل إلا أن هذه الأعضاء تكون النوعية التي يبحث عنها صاحب النشاط التجاري.
ولكن قبل الاشتراك في أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يجب أن يتم تحديد الهدف من المشاركة في هذه المواقع فمعظم مواقع التواصل الاجتماعي تختص بالعلاقات الشخصية وهناك البعض الأخر الذي يختص في مشاركة المحتوى بينما البعض الأخر تعد شبكات مهنية مثل شبكة لينكد ان.
ولكن على الرغم من أن مواقع التواصل الاجتماعي الشخصية تعد من الوسائل التي دائما ما تجعل الناس على اتصال مع العائلة والأصدقاء والأقارب إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكن مشاركة النشاط التجاري وتحقيق اسعار ادارة مواقع التواصل الاجتماعي حيث أن الناس على هذه الشبكات يتناقشون حول الخدمات والمنتجات والأفكار معظم الوقت لذا يمكن أن يتم الترويج للنشاط التجاري ولكن يجب على صاحب النشاط أن يمتلك الوعي بالسياق الذي يتم الترويج للنشاط الخاص به حيث يجب أن تكون الأشياء التي يتم نشرها ممتعة وخفيفة ومفيدة  ويجب ان لا تطلب بصورة مباشرة شراء المنتج أو تنفيذ فعل محدد.

إيثار عرفات

عدد المساهمات : 12
نقاط : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/08/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى