هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
أمس في 3:04 pm من طرف مي عامر

» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
أمس في 7:57 am من طرف مي عامر

» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:48 am من طرف مي عامر

» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:42 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:30 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:21 am من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
السبت ديسمبر 15, 2018 10:13 pm من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
السبت ديسمبر 15, 2018 9:54 pm من طرف مي عامر

» تصميمات جرافيك وفوتوشوب
السبت ديسمبر 15, 2018 1:05 am من طرف مي عامر


مشروع شموس

اذهب الى الأسفل

مشروع شموس

مُساهمة من طرف مي عامر في السبت نوفمبر 24, 2018 7:56 am

[SIZE="6"]الشارقة جاردن سيتي أختيارك الأول للسكن ، مشروع شموس

تمتع بمساحات شاسعة وبيئة خضراء مستدامة


لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل موبايل و واتس أب : 00971555785757

الشارقه جاردن سيتي هو مجمع سكني أخضر جميل وفاتن على طريق مليحة الشارقة ، وهو مشروع مبتكر من شركة شموس العقارية (شراكة بين مجموعة البطحاء و مجموعة ماج ) تم تصميم المشروع بطريقة باهرة تمتاز بجمال التصاميم الداخلية حيث تمتزج الحداثة بالطريقة التقليدية بشكل جذاب لجميع الفلل ليعطى طابعاً عربيآ غير تقليديآ حيث أنه يعكس جوهر ثقافة الشرق الأ وسط فى القرون الذهبية، ليكون هو الأول من نوعه و تمتاز وحداته السكنية بالمساحات الضخمة حيث أن المساحات تبدأ من 10000 قدم مربع ما يعطي سكان المشروع الحرية و نمط حياة صحي و نشط.


وفي جوٍ عائلي متكامل وبيئة خضراء مستدامة، تم تصميم مشروع "الشارقة جاردن سيتي" لتكون واحة خضراء ممتدة على مساحة ١٠ مليون قدم مربع، من الحدائق الغناء التي تتخللها الوحدات السكنية بشكل متناغم مدروس، لتشكل لوحة فاتنة ولمسة معمارية صديقة للبيئة، لتكون بذلك "الشارقة جاردن سيتي" الإختيار الأول للسكن في الإمارة.
ومن خلال تصاميمها الإستثنائية والتخطيط المدروس لمشروع "الشارقة جاردن سيتي" أصبحنا قادرين على تأمين راحة وأمان ساكني المشروع لتضمن أطقم الحراسة المتخصصة الموجودة ضمن أرجاء المدينة المختلفة وعلى مدار الساعة حالة من الأمن والآمان الدائم.
ويتميز المشروع بأنه في موقع يسهل الوصول إليه من جميع إمارات الدولة، إذ يتمركز على شارع مليحة ليعطي قاطنيه إمكانية الوصول إلى دبي في أقل من ١٠ دقائق بينما تحيط بالمشروع شبكة من الشوارع الرئيسية تسهل الوصول إلى وسط مدينة الشارقة والمطار في مدة لا تتجاوز ١٠ دقائق، وذلك من خلال موقع فريد في منطقة البليدة، بالقرب من خط سكة حديد الخليج.

يُؤمن القائمين على مشروع "الشارقة جاردن سيتي" بأهمية البيئة وضرورة الفكر المجتمعي القائم على المسؤولية المجتمعية ويحوى المشروع على محطة معالجة للصرف الصحي تعمل على معالجة ٨٠ ألف جالون يومياً وإعادة استخدامها لري الحدائق والمسطحات الخضراء المنتشرة في أنحاء المشروع لتجعل من مشروع "الشارقة جاردن سيتي" اجمل مشروع سكنى فى المنطقة.
كما تم مراعاة ضمان تأمين كافة إحتياجات العائلة ضمن المشروع إذ يحتوي على سلسة مختارة بعناية من محلات التجزئة وحدائق غناء ذات تصاميم فريدة كما يحتوى المشروع على مضمار لممارسة رياضة المشي، صالة رياضية ذات معايير عالمية تلبي الإحتياجات الرياضية الكاملة لسكان المشروع، ركن للأطفال، و مسجد بتصميم متميز.


لمزيد من التفاصيل الرجاء التواصل موبايل و واتس أب : 00971555785757



[/SIZE]

مي عامر

عدد المساهمات : 1543
نقاط : 4594
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى