هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
أمس في 3:04 pm من طرف مي عامر

» خصومات هائلة بمناسبة نهاية العام
أمس في 7:57 am من طرف مي عامر

» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:48 am من طرف مي عامر

» صانعه العرائس نور شمس اشهر نحاته عرائس
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:42 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:30 am من طرف مي عامر

» سم العقرب بنقاء 100%
الأحد ديسمبر 16, 2018 10:21 am من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
السبت ديسمبر 15, 2018 10:13 pm من طرف مي عامر

» اداره صفحات الفيس بوك
السبت ديسمبر 15, 2018 9:54 pm من طرف مي عامر

» تصميمات جرافيك وفوتوشوب
السبت ديسمبر 15, 2018 1:05 am من طرف مي عامر


فرصة الحصول على الجنسية التركية

اذهب الى الأسفل

فرصة الحصول على الجنسية التركية

مُساهمة من طرف مي عامر في الأحد ديسمبر 09, 2018 1:26 am

[SIZE="6"]فرصة الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا - شركة فيا غلوري العقارية في اسطنبول






هل جواز سفرك يحد من حرية تنقلك حول العالم؟؟



نحن شركة [URL=""]فيا غلوري العقارية في اسطنبول ViaGlory Real Esate[/URL] نساعد لتحقيق ذلك عبر خطوات بسيطة ومضمونة..
خدمة الحصول على الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري في تركيا ومتابعة جميع التفاصيل.







شرح عن قرار الحصول على الجنسية التركية 2018؟
فتح القرار الرئاسي التركي الصادر في 149 سبتمبر/أيلول الماضي، الباب أمام تقديم تسهيلات كبيرة لحصول الأجانب على الجنسية التركية. أبرز وأهم هذه التسهيلات هي الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار في مجالات العقارات..

أولاً، يجب الإشارة إلى أنه يحقّ لزوجات وأولاد الشخص المتقدم للحصول على الجنسية عبر الاستثمار العقاري أو الاستثمارات الأخرى، ممن دون سن الـ 18، الحصول على الجنسية التركية في آن واحد. أي أن زوجة وأولاد المستثمر المتقدم لطلب الجنسية، لن ينتظروا اكتمال 3 سنوات للحصول عليها. إلا أن الأولاد الذين تجاوزت أعمارهم سن الـ 18 لن يستطيعوا الحصول على الجنسية. ويتطلب منهم التقدم بطلب الحصول على الجنسية بشكل مستقل.

بالنسبة للمستثمرين الراغبين بالحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري وفق القوانين الجديدة، سيتوجب عليهم إثبات تسديدهم ثمن العقار الذي استلموا وثيقة الطابو المتعلق به، بعد تاريخ 19.09.2018، على أن تتجاوز قيمته 250 ألف دولار، وأن يكون الدفع قد تم عبر البنوك المصرفية أي أنه بموجب التعديلات الجديدة على القانون المذكور يتوجب على الراغب بالحصول على الجنسية، إحضار وثيقة إيصال الدفع عبر البنك بقيمة تتجاوز 250 ألف دولار، عند مراجعته للحصول على الجنسية. ولن تُقبل الأقوال حول القيام بعملية الدفع عبر اليد.

كما تنص التعديلات الجديدة حول قانون الجنسية، على ألا يكون العقار أو العقارات المذكورة في طلب الحصول على الجنسية، قد نُقلت إلى الشخص المتقدم للجنسية، من قبل زوجته أو أولاده بعد تاريخ 12.01.2017م. أي أن العقارات المسجلة باسم الشخص المعني، أو زوجته أو أولاده بعد تاريخ 12.01.2017، لن تقبل عند التقدم للحصول على الجنسية التركية.

وورد في التعديلات الجديدة حول قانون الجنسية، أنه في حال كان هناك رهن على العقار أو العقارات المذكورة في طلب الحصول على الجنسية، لن يتم قبولها عند التقدم للحصول على الجنسية. أما إن كان هناك رهن جزئي على العقار أو العقارات، يتم قبولها عند التقدم للجنسية بشرط أن تتجاوز قيمة العقار أو العقارات التي ليست عليها رهن، قيمة 250 ألف دولار.

أظهرت الاستشارات مع مسؤولي الدولة التركية أن هذه هي التعديلات الأخيرة المتعلقة بحصول الأجانب على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري. ويمكننا القول إنه لن يتم القيام بتعديلات جديدة أخرى على القانون ما لم تطرأ مشكلة كبيرة لاحقاً.
====

لدينا فريق من المحامين متخصصين بالعقار والاستثمار ولحماية ومتابعة الشؤون القانونية المتعلقة بعقارك او مشروعك وحصولك على الإقامة او الجنسية في تركيا.

قم بالتواصل معنا و سيقوم فريق الاستشارات العقارية بمساعدتك و الاجابة على جميع استفساراتك
فيا غلوري للاستشارات و التسويق العقاري في اسطنبول - تركيا
www.viaglory.com
info@viaglory.com
00905550777791
00905550377795

[/SIZE]

مي عامر

عدد المساهمات : 1543
نقاط : 4594
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى