هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة

للراغبين عن التمور الفاخرة

اذهب الى الأسفل

للراغبين عن التمور الفاخرة

مُساهمة من طرف مي عامر في الثلاثاء فبراير 06, 2018 6:13 pm

للراغبين عن التمور الفاخرة


قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: "من تصبح كل يوم سبع تمرات عجوة، لم يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر" الراوي سعد بن أبي وقاص المحدث البخاري، المصدر: صحيح البخاري.

الكثير من الناس يبحثون عن افخر انواع التمور فإذا كنت تبحث عن افخر انواع التمور ومهما كان موقعك فلا تهتم ولا داعي للقلق أبدا وما عليك الا التواصل معنا .

نحن مؤسسة مصادر القمم التجارية نقوم بتقديم خدمة بيع مختلف أنواع التمور وأجودها .

وَمِمَّا لا شك فيه بأن ارض المدينة المنورة تحمل كنوز مباركة من مختلف انواع التمور ومشتقاتها ، ونحن مؤسسة مصادر القمم التجارية نقوم بتقديم هذه الكنوز وبيعها ، وخاصة عجوة المدينة والتي لها من الفوائد العظيمة نصيب كبير .

كما نقوم بتقديم خدمة الشحن وتوصيل هذه التمور من المملكة العربية السعودية إلى مختلف بقاع الأرض

وما يمييز مؤسسة مصادر القمم التجارية انها تحت إشراف خبراء ملتزمون في تنفيذ الطلبات بكل مصداقية وسرعة تامة مراعين بذلك تحري الدقة في المواعيد المكلفين بها .

وما عليك سوى التواصل معنا من خلال وسائل التواصل التالية

واتس أب من داخل السعودية
0556161512


واتس أب من خارج السعودية 00966556161512

مي عامر

عدد المساهمات : 1307
نقاط : 3890
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 05/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى