هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله وأتمنى منك التسجيل في منداي المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
تحياتى لك ...........
أواب :مدير المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة

توصيات فوركس

اذهب الى الأسفل

توصيات فوركس

مُساهمة من طرف doaausef3li في الأربعاء أغسطس 08, 2018 2:27 am


في اليوم الذي تجد فيه شخصًا شغوفًا بمتابعة أهدافك نفسها ، سيكون اليوم الذي ستقوم فيه بخطوتك الأولى المؤكدة للنجاح. من خلال الالتزام بهذا الشخص ، سيبدأ هدفك في الظهور بشكل واقعي. "- إريك توماس.
شركات التداول الموثوقة
سيحاول هذا المنشور أن يعرض بالتفصيل مصادر تنبيهات الفوركس وما إذا كان المتداولين المبتدئين يمكنهم الوثوق بها.

هناك عدد كبير من مواقع الويب للحصول على تنبيهات موثوقة من فوركس وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي التي تسمح بتوزيع إشارات تداول مجانية أو مدفوعة في الفوركس. وبالتالي ، يمكن تقسيم هذه المصادر إلى ثلاث مجموعات:

1) التجار

2) الشركات التابعة

3) المحتالون.

في نفس السلسلة بالضبط ، يمكن للمرء أن يعتبرها ذات مصداقية. تتكون المجموعة الأولى من الأشخاص الذين يحاولون العثور على أتباع ، أو بناء سلطة جيدة ، من بينهم ، أو مجرد محاولة القيام بالطريقة التي ساعدوا بها في البداية مع المتداولين الأكثر تقدمًا. يشترك عدد كبير من التجار في إشارات مجانية في منتديات تداول العملات الأجنبية المتخصصة ، وهي مجموعات مساعدة متبادلة. في ذلك ، يتقاسمون البيانات الفردية والتفسيرات التي يستخدمونها في معاملاتهم. واحدة من الاكثر شهرة هو افضل شركات تداول العملات

يقدم مندوبو المبيعات إشارات في اللحظة التي يفتح فيها أحدهم حسابًا لدى الوسيط الذي يمثلونه. بهذه الطريقة يولدون عمولات من تجارة مستخدميها ويقدمون إشارات. من المستحسن أولاً تجربة حساباتهم التجريبية لأنهم غير موثوقين مثل هؤلاء الناس موجّهة نحو تطوير أعمالهم الخاصة.

إن Rogues أشخاص مهتمون فقط بكسب المال من المتداولين المبتدئين وجودة الإشارة الخاصة بهم مشكوك فيها. وتستند ممارستهم على تكتيكات سوء المعاملة التي أثبتت كفاءتها من أجل الوهم الاستهلاكي. فهي تغذي الناس من خلال تقديم تنبيهات مجانية لهم في البداية ، وفي مرحلة لاحقة ، يبدأون في طلب العمولات أو الرسوم. عندما يسجل الشخص معهم عادة ، يرسل المحتالون له عدة إشارات بينما يرسلون تلك الإشارات إلى الآخرين ، ولكن في الاتجاه المعاكس. وأخيرًا ، سيكون نصف العملاء قد حصلوا على المكاسب والأخرى الخاسرة 1/2.

doaausef3li

عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/07/2018

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى